CART /

0

لا يوجد لديك أي سلع في عربة التسوق.

المجموع الاصلى: د.ك.‏ 0,000

نبذه عن الشركة



نبذة عن الشركة

تم التأسيس في عام ١٩٧٨من قبل عبد المحسن الصبيح وعلي عيسى الوزان، و تم إفتتاح أول فرع لنا في جمعية كيفان التعاونية ، و كانت و مازالت شركة نظارات كيفان تهتم بجلب أحدث المنتجات الى الكويت، بالتركيز على المنتجات التي تحمي العين والمساعدة في إعطاء العملاء المظهر الرائع الذي يرغبون به .  نشأت من فرع واحد إلى أن أصبحت سلسلة عصرية من مراكز بيع النظارات و تقديم خدمات العناية بالعين ، فكيفان وسعت آفاقها و وجودها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. حيث تتواجد متاجر البيع الخاصه بها في كل من الكويت والإمارات العربية المتحدة والأردن.

سلسلة المتاجر و مراكز البيع

"نحن شركة نظارات كيفان نفخر بسلسلة المتاجر و مراكز البيع الواسعة لدينا التى تغطي كلا من الكويت والإمارات العربية المتحدة والأردن.

شركة نظارات كيفان هي من الشركات الرائدة في مجال النظارات في منطقة الشرق الأوسط  من خلال متاجرنا أوبتي لايف وأوبتي سبورت في الكويت والإمارات والأردن حيث أن متاجر أوبتي لايف تقدم مجموعة واسعة و خلابة من أهم التصاميم العالمية و العصرية بأعلى معايير الخدمة العالمية. 

 أوبتى سبورت تقدم النظارات الشمسية الخاصة بالرياضين مع إضافة العدسات الطبية عليها . للرياضيين و الهواه وأولئك الذين يأخذون المتعة على محمل الجد .  في الكويت متاجرنا تعمل تحت اسم شركة نظارات كيفان  للحفاظ على تراث وتاريخ الأسرة.

مصنع نيكون

عندما قررت شركة نظارات كيفان أن تؤسس مصنع لتصنيع العدسات الطبية للنظارات بأعلى المواصفات و المقاييس العالمية تم التواصل مع شركة نيكون العالمية للحصول على منتجاتهم و الدعم الفني اللازم منهم .

ففي عام ٢٠٠٥ تم تفويض شركة نيكون بعمل و تجهيز مصنع لعدسات النظارات ، على مساحة 3000 متر مربع ، بإشراف و متابعة مباشرة من شركة نيكون الأم في كل من فرنسا واليابان. تخضع العدسات لمعايير التصنيع ولجودة العالية لشركة نيكون، و ذلك يتم من خلال إستخدام تكنولوجيا الغرف النظيفة والتحكم في الحرارة والفنيين ذوي المهارات المهنيه العالية ، حيث أن المصنع ينتج و يوزع أكثر من 300,000 عدسة نظارة في السنة.

 في مايو لعام ٢٠١٥ أعلنت شركة إسلور - نيكون و شركة نظارات كيفان  مشروع مشترك لتقديم أحدث تكنولوجيا العدسات الطبية الخاصة بالنظارات في منطقة الشرق الأوسط وهو يجمع بين الموارد العالمية والخبرة من شركة إسلور و نيكون والثقة والمكانة الرائدة التي تحتلها شركة نظارات كيفان في مجال النظارات في منطقة الشرق الأوسط . كما و يعمل المشروع تحت اسم نيكون للبصريات في الشرق الأوسط ذ.م.م.وسيكون مقره في الكويت في مصنع نيكون للعدسات الطبية الخاصة بالنظارات.

فيقوم هذا المشروع المشترك على السمعة العالمية والخبرات التي تتمتع بها كل من شركة إسيلور - نيكون و الثقة التي حصلت عليها شركة نظارات كيفان من قبل عملائها في المنطقة.

مبيعات الجملة

شبكة مبيعات الجملة لدينا تغطي منطقة الشرق الأوسط ، حيث تنتشر مكاتب التوزيع في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن و تقديم خدمات البيع بشكل مباشرة في الأسواق الرئيسية.

أوبتيكل سبلايز

"كما تمتلك شركة نظارات كيفان أسهم في شركة اوبتيكل سبلايز ، و هيه شركة متخصصة في توزيع و بيع المعدات و الأجهزة الخاصة بالعدسات والنظارات، مثل اجهزة قياس النظر و معداتها و أدوات الورش الخاصة بتجهيز عدسات النظارات وقطع الغيار و ادوات العناية بالعين ، و كذلك العدسات اللاصقة الملونة 

و من أهم المنتجات التي تتميز بها شركة اوبتيكل سبلايز هي عدسات بيلا الملونة  التي إرتفع الطلب عليها في السنوات الأخيرة نظراً لشهرة سفيراتها من أشهر النجوم مثل كيم كارداشيان، حصة اللوغاني زينب العسكري ، وحليمة بولندا والألوان المثيرة التي يختارونها. و تواصل بيلا النمو لتصل بطموحها إلى المستوى العالمي في الأسواق الخارجية .

المستقبل وجهة نظر

لقد كانت و ما زالت شركة نظارات كيفان تلعب دورا فعالا في تقديم أفضل وأحدث التصاميم  من الماركات العالمية المتخصصة في مجال النظارات إلى الكويت و منطقة الشرق الأوسط لقد أصبحوا روادا في صناعة المستلزمات البصرية.

 تفخر شركة نظارات كيفان بإسمها وسمعتها وجودة و فخامة الخدمة التي تقدمها.  من بعد المكانة الرائدة التي استحوذت عليها في المنطقة من خلال إمتلاكها مجموعة  متنوعة من المتاجر و مراكز البيع في جميع أنحاء المنطقة ، ولقد أثبتت وجودها و إسمها بالمنطقة من خلال تقديم أعلى مستوى خدمة لإرضاء العملاء.

و خدمات التصنيع المتقدمة، و في الوقت الحالي تتطلع شركة نظارات كيفان إلى توسيع آفاقها  للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في جميع أنحاء المنطقة ,وتلتزم أيضا بتطوير والمحافظة بشكل قوي على طبيعة حياة العملاء وتقديم أفضل وأحدث الماركات العالمية إلى السوق.